رياضة

هذا ما صرح به “السنيني والنفعي” مدربي الشباب والناشئين بعد قرعة آسيا!

أكد مدرب المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم أمين السنيني ان الاستعداد الجيد والتهيئة السليمة للاعبين المقياس الحقيقي لتقديم اداء قوي والمنافسة على لقب كأس آسيا  والتأهل لمونديال الشباب 2021 في إندونيسيا.

واعتبر في تصريحات عقب قرعة نهائيات كأس آسيا تحت 19 عام التي جرت الخميس في مقر الاتحاد الآسيوي للعبة  بالعاصمة الماليزية كوالالمبور المجموعة الرابعة التي وقع فيها الأحمر الشاب مجموعة متوازنة ومستويات المنتخبات فيها متقاربة .

وتضم المجموعة الرابعة الى جانب اليمن منتخبات كل من قطر و طاجيكستان و ماليزيا.

وقال المدرب السنيني ” المجموعة جيدة ومستويات الفرق متقاربة وتعرف بعضها البعض كمنتخب قطر الذي ستتكرر مواجهته في النهائيات بعد ان قابلناه في التصفيات الماضية “.

من جانبه وصف مدرب المنتخب الوطني للناشئين محمد النفيعي  قرعة نهائيات كأس آسيا تحت 16 عام بالمنطقية  وأسفرت عن مجموعات متوازنة .

ووضعت القرعة الأحمر الصغير في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات عمان و طاجيكستان والإمارات.

المدرب النفيعي عبر عن رضاه عن المجموعة التي سيلعب فيها ناشئو اليمن,  مؤكدا ان منتخبات المجموعة متقاربة المستويات ولا توجد فوارق كبيرة فيما بينها وان المنافسة ستكون مفتوحة  على التأهل من دور المجموعات.

وأشار الى ان الاعداد القوي وتجهيز اللاعبين نفسيا وفنيا وبدنيا هو الهدف الذي سيتم التركيز عليه بما يكفل المشاركة في الاستحقاق الآسيوي بنديه وتحقيق نتائج متقدمة ترضي الجماهير اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق