أخبار و تقارير

الجعدي يتهم وزراء المناصفة بحماية الفاسدين وإثارة الفتن

 


قال فضل الجعدي، نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، أن وزراء في حكومة المناصفة جاءوا إلى عدن لإثارة القلاقل وحماية الفاسدين ونهب المال العام، منوهاً بأن تلك الخروقات ترصد بدقة من قبل المجلس.
وفي اللقاء الذي جمع الجعدي بكوادر ومالية في مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، أكد رفض المجلس لعودة القيادة السابقة للمؤسسة بسبب فسادها ونهبها للمال العام، وأن عودة بعض الوزراء ليست إلا لحماية الفاسدين وإثارة القلاقل.
وأضاف الجعدي أن المجلس لن يتخلى عمن وقف مع قضايا شعبه وحمى ممتلكاته ومنها مؤسسة 14 أكتوبر، وأن من نهبها لا يمكن ان يعود اليها، في تصعيد آخر ضد وزير الإعلام في حكومة هادي معمر الإرياني.
ونوه الجعدي أن بأن قطع الوزير لرواتب العمال والصحفيين في مؤسسة 14 اكتوبر عقب أحدثا أغسطس 2019، ومحاربتهم في لقمة عيشهم أمر غير قانوني ولا أخلاقي وعمل لا يقوم به إلا الجبناء، حد وصفه، وأن الانتقالي لديه القدرة على التصدي لمثل هذه الخروقات التي تمارس ضد اتفاق الرياض.
وكان معمر الإرياني، وزير الاعلام والثقافة والسياحة بحكومة هادي، قد التقى طاقم 14 أكتوبر مطلع فبراير الماضي، واشترط عودة القيادة السابقة لإعادة تفعيل عمل المؤسسة، وإعادة تشغيلها.
يشار إلى أن وزير الإعلام وجه في 12 أغسطس 2019 بإيقاف العمل في المؤسسة ومنع طباعة الصحيفة، إضافة إلى إيقاف مرتبات العاملين رداً على انحيازهم للمجلس الانتقالي في تلك الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق