أخبار و تقارير

عدن.. موظفو البريد -يطالبون بإقالة “لمياء مجور”

نفَّذ موظفو البريد -الاثنين- وقفة احتجاجية للمطالبة بإقالة “لمياء مجور” التي عيَّنها محافظ عدن أحمد حامد لملس -في ديسمبر الماضي- مديراً عاماً لبريد منطقة عدن.
وأكد المحتجون أن “لمياء مجور” تُمارس الإجراءات التعسفية والمُعقَّدة ضد موظفي البريد.. وأشاروا إلى أن “مجور” غير مؤهَّلة للعمل البريدي، حيث تم تعيينها بدون أي تدرج وظيفي، رغم وجود كفاءات من موظفي البريد.
وتُعد هذه التظاهرة الثالثة المُطالِبة بإقالة لمياء مجور من منصبها، حيث نظَّم موظفو الهيئة العامة للبريد في عدن وقفة احتجاجية أمام بريد خور مكسر -في 20 ديسمبر الماضي- بعد 3 أيام من تعيين مجور في منصب المدير العام للبريد، مُطالبين بتعيين مدير عام جديد من كوادر البريد خلَفاً للمدير السابق “أحمد صالح”.
وفي 26 يناير 2021، نفَّذ عمال البريد وقفة احتجاجية ضد “لمياء مجور” وقاموا بطردها من مكتب المُعلا وسط هتافات عبَّروا فيها عن استيائهم من زيارتها.
يُشار إلى أن “لمياء مجور” التي عيَّنها محافظ عدن أحمد لملس مديراً عاماً لبريد منطقة عدن في 17 ديسمبر 2020؛ تُواجه اتهامات مع شقيقتها باختلاس قروض بمبالغ ضخمة من بنك التسليف التعاوني الزراعي، حيث أكدت مصادر مطلعة أن شقيقتها تمكنت من الفرار إلى ألمانيا وإخفاء المبالغ، في حين تعرَّض الضَّامنون للضرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق